منتديات نشاما ونشميات الاردن
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمثالنا الشعبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انثى السراب
2
2
avatar

اوسمتي :
رقم العضوية : 3
انثى
504
863
01/05/2011

مُساهمةموضوع: أمثالنا الشعبية   الثلاثاء 17 مايو 2011, 11:43 pm

مرحبــــــا

اخواني واخواتي

عندي لكم موضوووووع وأتمنى يعجبكم ويكون بمثابة تسجيل للدخول في

المنتدى............

شـرايكم بلعبة تراثية حلوه مسلية ومفيدة في نفس الوقت وهي عباره عن

أمثـــــــــالنا الشعبيـــــــة

حتى نستفيد ونفيدغيرنا ونسمع كل عضو شو عنده من

المعلومات وخلفيته عن الامثال الشعبية ..

الطريقة هي كتابة مثل شعبي

وأنا أن شاء الله بكون أول من يبدأ بكتابة المثل ........ المثل يقول......

تعرف الشجرة من ثمارها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أردني هاشمي
1
1
avatar

اوسمتي :
رقم العضوية : 1
ذكر
2224
3610
08/04/2011
الموقع منتديات نشاما ونشميات الاردن
المزاج الاردن اولاً

مُساهمةموضوع: رد: أمثالنا الشعبية   الأربعاء 18 مايو 2011, 2:08 am



المثل ..... يقول

اللي ما يأثر الكلام فيه ضرب السيف أولى بيه




لا تمشي خلفي ربما لن أقودك
لا تمشي أمامي ربما لن ألحقك
فقط امشي بجانبي وكن صديق

لســت الأفــضل .. ولــكن لي أســـلوبي
~سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد~
فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nchama-jordan.all-up.com
نشميه في السعوديه
جديد
جديد
avatar

رقم العضوية : 18
انثى
55
72
19/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: أمثالنا الشعبية   الأربعاء 18 مايو 2011, 2:29 am

المثل يقول

ذبح خروفين والضيوف اثنين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رشا
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات
avatar

اوسمتي :
رقم العضوية : 17
انثى
1427
2314
19/04/2011

مُساهمةموضوع: امثالنا الشعبية   الأربعاء 18 مايو 2011, 2:35 am

المثل يقول....

داري على شمعتك تنور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انثى السراب
2
2
avatar

اوسمتي :
رقم العضوية : 3
انثى
504
863
01/05/2011

مُساهمةموضوع: رد: أمثالنا الشعبية   الأربعاء 18 مايو 2011, 4:16 am

كبريائي يقول لي دائمآ..... ما دام هناك في السماء من سيحميني فليس هنا في الارض من سيكسرني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أمثالنا الشعبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نشاما ونشميات الاردن :: QQQQ منتدى العشائر QQQQ :: الألغاز والتراث الشعبي-
انتقل الى: